تأسيس الأعمال

تقدم منطقة قري الحرة حلولاً لأصحاب الأعمال والشركات المتعددة الجنسيات الراغبة في توسيع شبكة أعمالها في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب أوروبا وجنوب آسيا، نحن نوفر لك المساعدة المطلوبة لتلبية كافة احتياجاتك ومتطلباتك من أجل إنشاء وإدارة مؤسستك في المنطقة الحرة، كما نقدم لك المساعدة في استخراج التأشيرات الخاصة بالموظفين، إضافة إلى إصدار التصاريح الحكومية وتوفير الخدمات للمكاتب والمنشآت، كذلك يمكننا مساعدتك في العثور على الموردين والمقاولين لتنفيذ كافة المهام التي تحتاج إليها في أعمالك.

أسس شركتك في منطقة قري الحرة

توفر منطقة قري الحرة عدة أنواعٍ من التأسيس بما يمكّن العملاء من تأسيس شركاتهم ويحقق متطلباتهم عبر باقة منوعة تتألف من ثلاثة أنواع من التأسيس وثلاثة أنواع الرخص.

أنواع التأسيس:

يعتمد نوع تأسيس الشركة على عدد المساهمين في الشركة.

عدة مساهمين:

يتيح هذا النوع من التأسيس تسجيل المنشأة من قبل عدة مساهمين، حيث يمكن أن يكون المساهمون أفراداً (أشخاصاً) أو غير أفراد (شركات). أما الشكل القانوني لشركة المنطقة الحرة فهو شراكة ذات مسؤولية محدودة داخل المنطقة الحرة.

مساهم واحد

يتيح هذا النوع من التأسيس تسجيل المنشأة من قبل مساهم واحد، ويمكن أن يكون فرداً (شخصاً) أو غير فردٍ (شركة). أما الشكل القانوني لمؤسسة المنطقة الحرة فهو شراكة ذات مسؤولية محدودة داخل المنطقة الحرة.

فرع شركة

فرع الشركة هو كيان قانوني تابع للشركة الأم. يمكن لأي شركة متواجدة خارج المنطقة الحرة لمنطقة قري الحرة أن تؤسس فرعاً لها داخلها.