الشروط و الأحكام

بيان الشروط و الأحكام للموقع الإلكتروني لمنطقة قري الحرة

الشروط و الأحكام

مرحباً بك في موقعنا. إذا تابعت تصفح هذا الموقع واستخدامه فمعنى هذا أنك توافق على الالتزام والتقيد بأحكام وشروط الاستخدام للموقع – إلى جانب سياسة الخصوصية لدينا – تحكم علاقة منطقة قري الحرة معك فيما يتعلق بهذا الموقع الإلكتروني، وإذا كنت لا توافق على أي جزء من هذه الأحكام والشروط فيرجى عدم استخدام موقعنا.

تشير عبارة “منطقة قري الحرة” أو “اننا” أو “نحن” إلى مالك الموقع الإلكتروني الذي يعتبر مكتبه المسجل . ورقم تسجيل شركتنا هو [رقم ومكان تسجيل الشركة]. وتشير كلمة “أنت” إلى المستخدم أو المشاهد لموقعنا.

ويخضع استخدام هذا الموقع لأحكام وشروط الاستخدام التالية:

  • إن الغرض من محتوى صفحات هذا الموقع الإلكتروني هو إطلاعك على المعلومات العامة واستخدامها من قبلك فحسب، وهي عرضة للتغيير أو التعديل دون سابق إنذار.
  • يستخدم هذا الموقع ملفات ارتباط لمراقبة أفضليات التصفح، فإذا كنت لا تسمح باستخدام ملفات الارتباط فإنه يمكن في هذه الحالة أن يتم تخزين المعلومات الشخصية من قبلنا لاستخدامها من قبل طرف ثالث.
  • لا نقوم نحن ولا أي طرف ثالث بتقديم أي ضمان أو كفالة فيما يتعلق بدقة أو توقيت أو أداء أو اكتمال أو ملاءمة المعلومات أو المواد الموجودة أو المعروضة على هذا الموقع لأي غرض مخصوص. وأنت تقر بأن هذه المعلومات والمواد قد تتضمن أخطاء أو تتسم بعدم الدقة، ونحن نستبعد بكل وضوح وصراحة أية مسؤولية عن مثل هذه الأخطاء أو الأغلاط إلى أقصى درجة يجيزها القانون.
  • إن استخدامك لأية معلومات أو مواد في هذا الموقع هو على مسؤوليتك الكاملة ولا نتحمل أية مسؤولية عنها. وسوف يقع على عاتقك مسؤولية ضمان أن تكون أية منتجات أو خدمات أو معلومات متاحة من خلال هذا الموقع ملبية لمتطلباتك المحددة.
  • يحوي هذا الموقع على مواد تعود ملكيتها أو ترخيصها إلينا، وتشمل هذه المواد، دون أن تقتصر على، التصميم والتخطيط والهيئة والمظهر ورسوم الجرافيك. ويحظر النسخ إلا وفقاً لإشعار حقوق النشر الذي يشكل جزءاً من هذه الأحكام والشروط.
  • إن جميع العلامات التجارية المنسوخة في هذا الموقع الإلكتروني والتي ليست ملكاً أو مرخصة لجهة التشغيل معترف بها في الموقع.
  • إن الاستخدام غير المرخص به لهذا الموقع الإلكتروني يمكن أن يسبب إقامة دعوى للمطالبة بتعويض الأضرار و / أو يعتبر جريمة جنائية.
  • قد يتضمن هذا الموقع بين وقت وآخر روابط مع مواقع إلكترونية أخرى، وهذه الروابط متاحة لتأمين راحتكم من أجل توفير مزيد من المعلومات، وهي لا تعني أننا ندعم الموقع / المواقع، كما لا نتحمل أي مسؤولية عن محتوى الموقع / المواقع ذات الروابط.
  • إن استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني وأي نزاع ناشئ عن مثل هذا الاستخدام يخضع لقوانين المنطقة الحرة.